اقتصاد

فندق العلمين يحتل المرتبة الأولي لإرضاء الضيوف

احتل فندق العلمين المركز الثالث للعام الثالث على التوالي من حيث إرضاء النزلاء لعام 2021، إذ يؤكد التزام الفندق بتقديم تجربة راقية لضيوفه.

قال تامر خضر، مدير عام فندق العنوان منتجع مراسي جولف وفندق العلمين في مجموعة إعمار للضيافة، إنه حظى بهذا التقدير كأفضل أداء في إرضاء الضيوف لمدة ثلاث سنوات متتالية، هذا التكريم هو شهادة على تفاني شركته في خلق تجربة استثنائية بأعلى جودة من الخدمات للنزلاء.

أضاف «خضر»، أنه يواصل سعيه لتحقيق التميز، فيتم وضع احتياجات الضيوف كأولوية قصوى مع التركيز بشكل خاص على الخدمات لإحداث فرق.

كما أشاد مدير عام فندق العنوان، بموظفي الفندق الذين الا يدخرون جهدًا لضمان حصول الضيوف على تجربة لا تُنسى في الفندق، مؤكداً أن روح الفريق هذه هي التي تحقق التفوق.

الجدير بالذكر، أن يعد فندق العلمين علامة تجارية فندقية راقية مختلفة لجذب المسافرين بغرض الترفيه حيث لديه189 غرفة بما في ذلك الفيلات الفاخرة.

كذلك تم تجهيز الفندق بشكل فريد لتقديم تجربة فاخرة لضيوفه مع مرافق فاخرة في الغرف وخيارات متعددة للمطاعم ووسائل راحة للاسترخاء من خلال مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل ومسبح وملعب تنس ومنتجع صحي. كجزء من مجموعة إعمار للضيافة، يوفر فندق العلمين للضيوف السماح لهم بدخول أماكن متعددة في مراسي بما في ذلك المرسى ونادي اليخوت وملعب الجولف ونادي الشاطئ ومناطق لعب الأطفال والمطاعم ومرافق الاجتماعات والمسابح الخارجية والطوابق.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!