تعليمرياضة

الدكتورة منى يحيى تُسلّم جوائز البطولة التنافسية للمدارس الرياضية 2022 برعاية وزير التعليم

شاركت الدكتورة منى يحيى، مستشار وزير التعليم للتربية الرياضية والعسكرية، في تسليم جوائز بطولة الجمهورية الثالثة للمدارس الرياضية الإعدادية والثانوية بنين وبنات 2022 .

وقدمت مستشار الوزير التهنئة لجميع الطلاب والطالبات الفائزين في البطولة التنافسية، وقالت إنها تتمنى لهم دوام التوفيق والتفوق.

وأقيمت فاعليات البطولة في محافظة بورسعيد، بمشاركة 700 طالب وطالبة من 15 محافظة، تحت شعار «حياة كريمة وتنمية المشروعات الصغيرة .. رياضة وريادة» خلال الفترة من 12-17 فبراير 2022 .

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتورة راندة شاهين رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة، والمستشار خالد عابد رئيس الاتحاد العربي للتطوير والتنمية، والدكتور جلال سالم نائب رئيس جامعة بورسعيد.

وكانت إقامة فعاليات البطولة التنافسية على مستوى الجمهورية في رياضات ألعاب القوى وكرة الطائرة وكرة القدم والهوكي والمصارعة الحرة والكاراتية، بمشاركة لفيف من القيادات وأعضاء مجلس الشيوخ والنواب وقيادات التعليم ومجالس الأمناء والآباء.

ومن الجدير بالذكر أن البطولة تضمنت ورش عمل لتدريب الطلاب والطالبات وموجهين العموم والأوائل لمادة التربية الرياضية على المشروعات الصغيرة وريادة الأعمال والاستثمار في المجال الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!