الجريمة والعقاب

الغربية.. صيانة كشافات وأعمدة الإنارة العامة في شوارع بمدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية

كتب: محمد فيصل

نفذت رئاسة مركز ومدينة زفتي ، بمحافظة الغربية،اليوم ، حملة صيانة وإصلاح أعطال أعمدة الإنارة العامة وتغطية الفتحات المكشوفة، وتركيب كشافات الإنارة الناقصة، فى الطرق الرئيسية والفرعية والشوارع فى عدد من مناطق المدينة.

وأشرف على الحملة إبراهيم فايد رئيس مركز ومدينة زفتي ، وترأسها المشرف على قسم الإنارة العامة بمجلس المدينة ، وضمت فريق عمل الإنارة بالمجلس، حيث تمكنت من صيانة وإصلاح نحو 48 كشافًا وتركيب 5 كشاف جديد، وصيانة وشد الأسلاك على الأعمدة بالإنارة العامة فى بعض المناطق، وتغيير بعض الأسلاك المتهالكة، وإزالة شدات مخالفة.

من جانبه شدد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، على متابعة أعمال الصيانة أولاً بأول، لحل مشكلات المواطنين، والتواصل الدائم بين الوحدات المحلية والشركات والأجهزة المعاونة، من خلال غرف العمليات الدائمة لمواجهة الطوارئ.

وكلف المحافظ مجالس المدن والأحياء، بإجراء أعمال الصيانة اللازمة الدورية الدائمة، والتنسيق مع شركة الكهرباء لمراجعة كافة خطوط الكهرباء المغذية للمحطات لتلافى حدوث أي أعطال أثناء الأزمات.

كما وجه المحافظ، شركة الكهرباء بمراجعة أعمال الصيانة اللازمة لمحطات الكهرباء ومراجعة أعمدة الإنارة والأسلاك الغير معزولة بالشوارع بالإشتراك والتنسيق مع مجالس المدن والأحياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!