بنترست أكرم سلام : يسحل مواطن مصري هو وابنه
📁 آخر الأخبار

أكرم سلام : يسحل مواطن مصري هو وابنه

 مرة أخرى نسرد لكم جريمة أخرى نكراء من جرائم البلطجي أكرم سلام، المحبوس حالياً بقسم شرطة المقطم على ذمة العديد من القضايا الجنائية المُثارة ضده. اكرم سلام ذلك الذى طغى ونشر في الأرض الفساد والطغيان والبلطجة؛ من أجل التربح والثراء السريع. إنه أكرم سلام أحد هؤلاء البلطجية الذين ظهروا مؤخرا على الساحة، محاولاً فرض السيطرة والهيمنة والترهيب في الشارع المصري. علاوة على ذلك، فإن هذا المجرم استطاع في فترة وجيزة أن يقوم بتدشين خلية الكترونية على منصة اليوتيوب في مصر. وأطلق عليها اسم " جيش ماي هارت" و " جمهورية أكرم سلام". وكان لنا أكثر من مقال حول هذا الموضوع منهم مقال بعنوان "سباب الأعراض أكرم سلام"، ومقال أخر تحدثنا فيه عن الحكم عليه في إحدى قضايا الابتزاز " الحكم على أكرم سلام".

المجرم أكرم سلام.

عاجل لوزير الداخلية هل هذا يحدث في مصر؟

 تتكون هذه الخلية الالكترونية الإجرامية من رجال ونساء من جنسيات مختلفة يتزعمهم المجرم أكرم سلام، ومعظمهم يغدقون عليه بالملايين من أجل تصفية حسابات شخصية لهم مع أخرين. المجرم أكرم سلام الذي يطلق على نفسه الأسد، والذي هو الأن خلف القضبان ارتكب منذ فترة جريمة يشيب لها الشعر شيباً وتقشعر لها الأبدان وترتجف لها القلوب وتُحتبس لها الأنفاس. التفاصيل بالصوت والصورة أذعناها لكم عبر قناتنا الرسمية على اليوتيوب والمعروفة باسم قناة " مهمة خاصة 2 مسرح الجريمة" في إطار بث مباشر. حيث نعتبر هذا البث المباشر بمثابة بلاغ عاجل للسيد وزير الداخلية ضد هذا المجرم الذي أراه خطرا على الأمن العام بكل ما تحمل الكلمة من معنى. إليكم التفاصيل.

المجرم أكرم سلام يسحل مواطن مصري هو وابنه ويأمره بالركوع لغير الله

المجرم المحبوس حاليا بقسم شرطة المقطم أكرم سلام، تعدى على صاحب صالون حلاقة يدعى منير وقام هو وابنه بتجريده من ملابسه معتدياً عليه اعتداء موحش، ويأمره بالركوع والسجود له في مشهد مأساوي خطير يستوجب حساب هذا الأرعن الذي ظن أن يعيش في جزيرة منعزلة من العالم. وليت الأمر قد توقف عنده هذا الحد، بل قام نجله المراهق بالتعدي هو الأخر على صاحب صالون الحلاقة محدثاً فيه العديد من الإصابات. والغريب أن السبب هي سيدة مصرية مقيمة بالولايات المتحدة الامريكية صديقة للبلطجي اكرم سلام. حيث قام صاحب صالون الحلاقة بالتعرض لها ببعض الكلمات والجمل عبر منصته التي يملكها على اليوتيوب. فلجأت هذه السيدة للبلطجي أكرم سلام كي يقتص لها من صاحب صالون الحلاقة. وهي وظيفته التي اعتاد أن يتربح منها. وهي فرض السيطرة والبلطجة الالكترونية التي سرعان ما تتحول إلى أرض الواقع مقابل ألاف الدولارات.
يمكنكم متابعتنا على موقعنا التقني صلة تك، نقدم لكم فيه كل ما هو جديد وله صلة بعالم التكنولوجيا الرقمية.
 التفاصيل بالكامل لهذا المقال يمكنكم مشاهدتها بالصوت والصورة عبر قناتنا الرسمية على اليوتيوب مهمة خاصة2 مسرح الجريمة.

الإعلامى أحمد رجب
الإعلامى أحمد رجب
الاعلامى أحمد رجب.. ضابط شرطة سابق بوزارة الداخلية .. ومقدم برنامج مهمة خاصة على شبكة قنوات الحياة .. كاتب مستقل ومفكر.. حاصل على درجة الماجسنير من كلية الحقوق جامعة القاهرة.. خريج كلية الشرطة عام 1998 .. له العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة وأشهرها برنامج مهمة خاصة .. تكرم من العديد من المؤسسات الرسمية والتعليمية وابرزهم وسام جامعة بنها وجامعة القاهرة ومعهد الاسكندرية العالى للاعلام .. محاضر غير متقرغ فى بعض الجامعات وابرزهم الجامعة الامريكية بالقاهرة.
تعليقات