بنترست طه .. كان بيبوس مراتي ويحضنها قصادي
📁 آخر الأخبار

طه .. كان بيبوس مراتي ويحضنها قصادي

 الزوج طه لمهمة خاصة" الراجل ده كان بيبوس مراتي ويحضنها قصادي"!!

طه، زوج مسكين فقير غلبان على باب الله، طه يملك توك توك يسد به قوت يومه، طه عاصر أهوال، عاش مفارقات، شاهد محن وصعاب، حكاية طه أغرب من الخيال، كل مرحلة فيها تستحق مقال بل كتب ومجلدات، خمسة عشرة عاما عاشها طه في صراع شرس مع زوجته، تلك الأخيرة التي شبه قضت عليه حرفيا ولم ترحمه ولم ترحم عشرتها معه.

طه
طه .. كان بيبوس مراتي ويحضنها قصادي.

تزوج طه من رانيا منذ اكثر من خمسة عشرة عاما، ورغم أن الزواج كان رغما عن أنف أسرة رانيا، التي كانت رافضة لهذه الزيجة، إلا ان الزواج استمر بضعة سنوات، وأثمر الزواج عن طفل في عمر الزهور يدعى معاذ، وفجأة تغير الحال إلى الحال، وأصبحت رانيا وكأنها زوجة أخرى غير تلك التي أحبها طه وتزوجها وعاش معها.

ظلت تترك البيت كثيرا وتذهب إلى أهلها، وعندما كان يذهب طه لبيت أسرتها كي يصالحها ويعود بها للمنزل، كان يجد رجل تجلس رانيا على حجره ويقبلها ويحضنها ويمسح دموعها، وكانت حماته تؤكد له أن هذا الرجل هو خالها، وبمجرد أن تعود رانيا مع طه إلى منزله، تتصاعد الأمور مرة أخرى وتحدث المشاكل من جديد مع طه.

أحداث عديدة ربما لم يتسع لها المقام هنا، ولكن محصلة الأمر أن الخال لم يكن بالخال، والابن معاذ ليس بالابن الشرعي لطه، والعجز الذى أصيب به طه في قدمه كان بسبب البلطجة والهيمنة وفرض السيطرة التي ظل يتعرض لها طيلة سنوات عديدة من أسرة زوجته، كافة التفاصيل تشاهدونها من خلال قناتنا على اليوتيوب مهمة خاصة 2 مسرح الجريمة من خلال حلقتنا المصورة مع طه.


الإعلامى أحمد رجب
الإعلامى أحمد رجب
الاعلامى أحمد رجب.. ضابط شرطة سابق بوزارة الداخلية .. ومقدم برنامج مهمة خاصة على شبكة قنوات الحياة .. كاتب مستقل ومفكر.. حاصل على درجة الماجسنير من كلية الحقوق جامعة القاهرة.. خريج كلية الشرطة عام 1998 .. له العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة وأشهرها برنامج مهمة خاصة .. تكرم من العديد من المؤسسات الرسمية والتعليمية وابرزهم وسام جامعة بنها وجامعة القاهرة ومعهد الاسكندرية العالى للاعلام .. محاضر غير متقرغ فى بعض الجامعات وابرزهم الجامعة الامريكية بالقاهرة.
تعليقات