📁 آخر الأخبار

عصام صاصا .. الحكم 6 أشهر على عصام صاصا

 الحكم 6 أشهر على عصام صاصا  مطرب المهرجانات 

قضت محكمة جنايات الجيزة بحبس عصام صاصا مطرب المهرجانات 6 أشهر لاتهامه بقيادة سيارته تحت تأثير تناول الجواهر المغيبة للعقل وتسببه بالخطأ في إنهاء حياه أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة الطالبية، حيث صدر الحكم برئاسة المستشار محمد الجنزوري رئيس محكمة جنايات الجيزة، لينهار عصام صاصا وزوجته غير مصدقا وغير متوقعا لصدور مثل هذا الحكم عليه، وتم التحفظ عليه بمعرفة حرس المحكمة تمهيدا لترحيله إلى محبسه.

عصام صاصا
عصام صاصا .. الحكم 6 أشهر على عصام صاصا.

وهكذا يكرس القضاء المصري يوما يلو الأخر منهاجا ودروسا مستفادة، مجملها أنه لا أحد فوق القانون، وأن من أخطأ عليه تحمل المسئولية كاملة، أيا كانت حيثيته أو مركزه أو وضعه الاجتماعي أو المادي، نوبة من  البكاء المرير والصراخ من زوجة عصام صاصا، حيث لم يكن الحكم متوقع على الإطلاق من جانبها، أيضا انخرط عصام صاصا فى نوبة من البكاء غير مستوعب ما يحدث، فرغم التصالح مع أهليه المجنى عليه إلا أن الحكم كان عنوانا للحقيقة ومحققا للردع العام والردع الخاص على حد السواء، تم اصطحاب عصام صاصا بمعرفة قوات حرس محكمة جنايات الجيزة إلى محبسه بعد التحفظ الفوري عليه ، تمهيدا لتنفيذه العقوبة.

الإعلامى أحمد رجب
الإعلامى أحمد رجب
الاعلامى أحمد رجب.. ضابط شرطة سابق بوزارة الداخلية .. ومقدم برنامج مهمة خاصة على شبكة قنوات الحياة .. كاتب مستقل ومفكر.. حاصل على درجة الماجسنير من كلية الحقوق جامعة القاهرة.. خريج كلية الشرطة عام 1998 .. له العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة وأشهرها برنامج مهمة خاصة .. تكرم من العديد من المؤسسات الرسمية والتعليمية وابرزهم وسام جامعة بنها وجامعة القاهرة ومعهد الاسكندرية العالى للاعلام .. محاضر غير متقرغ فى بعض الجامعات وابرزهم الجامعة الامريكية بالقاهرة.
تعليقات