بنترست نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2024
📁 آخر الأخبار

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2024

منذ ساعات قليلة مضت ترقب أولياء الأمور في مصر نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة، محرك البحث العملاق جوجل وكافة محركات البحث أضحت تموج خلال الساعات القليلة الماضية وحتى الأن بكلمات بحثية مستمرة على مدار الساعة، يكتبها أبنائنا حملة الثانوية العامة 2024، كلهم يتابعون في شغف بالغ نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة.

تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة
تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2024 : تبدء اليوم الثلاثاء.

وقد أوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بيان لها ان طلبة وطالبات الثانوية العامة بشقيها علمي علوم وأدبي، يمكنهم متابعة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2024، من خلال البوابة الالكترونية للحكومة المصرية، حيث قامت الوزارة بتدشين رابط التنسيق للقبول بالجامعات المصرية والمعاهد المختلفة.

فتح باب تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2024

ومن جانبه صرح الدكتور أيمن عاشور، وزير الدولة للتعليم العالي والبحث العلمي عن الحد الأدنى للقبول بالجامعات والمعاهد المصرية، وذلك في ضوء نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة، كما صرح وكشف عن  عدد الطلاب في هذه المرحلة، وكذا المواعيد الرسمية للإعلان والتسجيل عن الرغبات، حيث يمكن للطلبة والطالبات متابعة ذلك والتعرف على كافة التفاصيل من خلال الموقع الرسمي للتنسيق الإلكتروني.

اليوم فتح باب تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2024

كما صرح أيضا عاشور، بأن اليوم الثلاثاء هو بداية فتح باب تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة، للقبول بالجامعات المصرية والمعاهد، ويستمر فتح باب التنسيق حتى يوم الأحد القادم الموافق 24 أغسطس2024.

الإعلامى أحمد رجب
الإعلامى أحمد رجب
الاعلامى أحمد رجب.. ضابط شرطة سابق بوزارة الداخلية .. ومقدم برنامج مهمة خاصة على شبكة قنوات الحياة .. كاتب مستقل ومفكر.. حاصل على درجة الماجسنير من كلية الحقوق جامعة القاهرة.. خريج كلية الشرطة عام 1998 .. له العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة وأشهرها برنامج مهمة خاصة .. تكرم من العديد من المؤسسات الرسمية والتعليمية وابرزهم وسام جامعة بنها وجامعة القاهرة ومعهد الاسكندرية العالى للاعلام .. محاضر غير متقرغ فى بعض الجامعات وابرزهم الجامعة الامريكية بالقاهرة.
تعليقات