بنترست إلهام شاهين وأقوى رد من حفيدها بعد هجومها على الصلاة
📁 آخر الأخبار

إلهام شاهين وأقوى رد من حفيدها بعد هجومها على الصلاة

 مازالت إلهام شاهين، هذه العلمانية التي تجاوزت كل الخطوط  الحمراء، تتفنن في إيذاء مشاعر المسلمين، مازالت الهام شاهين تتمعن في الهجوم الصارخ على ركائز الدين، إلهام شاهين تحارب أركان ومبادئ الإسلام، تصريحات أخيرة أدلت بها هذه الفاجرة العلمانية، تهاجم فيها الدين الإسلامي بكل وقاحة وسفالة وعنترية، تحاول دحض وهدم أهم أركانه وهى الصلاة، تخيلوا يا سادة أن هذه الرخيصة صاحبة اللحم الرخيص، هي نفسها التي تحاول التشكيك والذم والهجوم على الصلاة وعلى الدين الإسلامي الحنيف، تصريحات أخيرة مؤسفة، وكلام لا يقبله مسلم على وجه الأرض، فماذا حدث.

إلهام شاهين
إلهام شاهين وأقوى رد على هذه العلمانية كارهة الإسلام.

خرجت علينا مؤخرا الفنانة إلهام شاهين، في تصريحات أقل وصف لها أنها تصريحات علمانية صريحة، تصريحات مؤسفة تنطوي على جهل مطبق بمبادئ الدين الإسلامي الحنيف ومبادئه وأركانه الأساسية، تتعمد إهانة الإسلام، وتشكك في الركن الأول من أركانه وهى الصلاة، تتعمد أن تصدر للمجتمع أفكار مسمومة ومعلومات مغلوطة ووجهة نظر عقيمة لا تتفق وصحيح الدين، والغريب أن هذه العلمانية  إلهام شاهين، مازالت طليقة حتى الأن، تهذي كل فترة بتصريحات غوغاء دون حسيب أو رقيب، لفت نظري رد الشاب المثقف الواعي البلوجر المصري محمد حسين، وهو بلوجر لديه قناة الكترونية على اليوتيوب بعنوان( على فكرة)، حيث لقن الفنانة الهام شاهين، درسا قاسيا، فماذا قال.

البلوجر محمد حسين حفيد إلهام شاهين يلقنها درسا قاسيا


رغم أنه في سن أحفادها، إلا أنه قد استطاع أن يلقن هذه العجوز الشمطاء درسا قاسيا، إنه البلوجر محمد حسين، شاب مصري من الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي،  وبالتحديد منصة اليوتيوب، لديه قناة رقمية بعنوان" على فكرة"، انتفض هذا الشاب، وخرج علينا بفيديو لا يتجاوز الثلاثون دقيقة، لقن فيه الفنانة إلهام شاهين درسا قاسيا، واستطاع بكل ذكاء دون أن ينطق لسانه بأي عبارة أو جملة تؤخذ عليه أن يضعها في حجمها الحقيقي.

تحدث حسين في بداية الفيديو ومن خلال مقدمة موجزة عن فحوى تلك التصريحات المؤسفة التي صرحت بها العلمانية إلهام شاهين، ثم عرض مقتطفات سريعة منها، ثم بدء يسخر بأسلوب السهل الممتنع من حقدها الدفين وغلها الصريح على أركان الإسلام، وبالأخص الصلاة، فهي تعترض على الالتزام بمواعيدها، وتندهش من حرص بعض المخرجين الذين تعاملت معهم إلهام شاهين أنه كان يوقف الكاميرات، ويطلب من الجميع وقف العمل داخل الاستوديو، لحين أن ينتهى من صلاته.

حيث اعتبرت إلهام شاهين أن ذلك أمرا غريبا ولم تشاهده من قبل، وهو ما حدا بالبلوجر محمد حسين أن يرد عليها من واقع كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، إلى جانب سخريته الشخصية من تصريحاتها واسقاطاته التي كانت موفقة للغاية، ثم بدء بعد ذلك يستعرض مقتطفات أخرى من تصريحاتها، ثم يفند هذا ويدحض ذاك بكل سلاسة وارتياحيه وبكل غيرة ودفاع عن الدين الإسلامي، أدعو جميع زوار موقع مهمة خاصة الأعزاء متابعة الفيديو أعلاه، هذا الفيديو الذى قام بتدشينه شاب مصري ريفي خلوق، قام بتدشينه بأقل الإمكانيات ولكن استطاع من خلاله أن يمنحنا كل البشارة والسرور والإعجاب بكونه شاب في عمر أحفاد هذه العجوز العلمانية المدعوة إلهام شاهين، استطاع بكل شجاعة أن يعبر عن لسان حالنا جميعا تجاه هؤلاء العلمانيون.





الإعلامى أحمد رجب
الإعلامى أحمد رجب
الاعلامى أحمد رجب.. ضابط شرطة سابق بوزارة الداخلية .. ومقدم برنامج مهمة خاصة على شبكة قنوات الحياة .. كاتب مستقل ومفكر.. حاصل على درجة الماجسنير من كلية الحقوق جامعة القاهرة.. خريج كلية الشرطة عام 1998 .. له العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة وأشهرها برنامج مهمة خاصة .. تكرم من العديد من المؤسسات الرسمية والتعليمية وابرزهم وسام جامعة بنها وجامعة القاهرة ومعهد الاسكندرية العالى للاعلام .. محاضر غير متقرغ فى بعض الجامعات وابرزهم الجامعة الامريكية بالقاهرة.
تعليقات