📁 آخر الأخبار

أمل مزبر _ مومس الشرق أصلها رجل

 من هي أمل مزبر مومس الشرق وهل بالفعل هي رجل متحول

أمل مزبر هذا الرجل المتحول، الذى كان يوما ذوعضلات مفتولة،  وشارب كثيف، ودوجلاس أسود قصير، لم تكن أمل تتوقع أن تضحي في ليلة وعشاها أنثى ذات شعرا مستعار طويل، وحاجب شيطاني ثقيل، وعينان وضيعتان مومسيتان.

أمل مزبر
أمل مزبر _ مومس تستهدف خراب بيوت المصريين .


استطاعت مزبر من خلال إجرائها للعديد من عمليات الشد والجذب،  والتنقيح والتلقيح والتعتيم  والتفتيح، وقيامها بعمليات البوتكس، والحقن وغيرها، استطاعت أن تبدو وكأنها أنثى الأسد، وبالفعل أضحت مزبر لبؤة، نعم لبؤة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، ثم تحولت في غضون سنوات بسيطة إلى مومس، نعم مومس متمرسة بكل ما تحمل الكلمة من معنى أيضآ،  مومس تملك أدواتها بكل مهارة وإتقان، بل أنها وصلت إلى مرتبة عليا بين الموامس، فأصبحت مومس الشرق دون منازع، ولم يتوقع أحد أن مومس الشرق هذه التي تدعى أمل مزبر ، كانت في الأصل رجل.

الإعلامى أحمد رجب
الإعلامى أحمد رجب
الاعلامى أحمد رجب.. ضابط شرطة سابق بوزارة الداخلية .. ومقدم برنامج مهمة خاصة على شبكة قنوات الحياة .. كاتب مستقل ومفكر.. حاصل على درجة الماجسنير من كلية الحقوق جامعة القاهرة.. خريج كلية الشرطة عام 1998 .. له العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة وأشهرها برنامج مهمة خاصة .. تكرم من العديد من المؤسسات الرسمية والتعليمية وابرزهم وسام جامعة بنها وجامعة القاهرة ومعهد الاسكندرية العالى للاعلام .. محاضر غير متقرغ فى بعض الجامعات وابرزهم الجامعة الامريكية بالقاهرة.
تعليقات