📁 آخر الأخبار

محمد البورسعيدى _ هل يواجه المؤبد بسبب الخالة أمونة؟!

 الزوجة  أمونة تدفع زوجها للجريمة على شاطئ البحر

زوجة محمد البورسعيدى, دفعت زوجها لإرتكاب جريمة وشاركته بالصوت والصورة أحداثها, زوجة حرضت زوجها إلى إقتراف ذنب عظيم والإجهاز على روح الغير, وقامت بعدها بعمل بث مباشر على منصة اليوتيوب تتباهى بأن زوجها قد رد لها شرفها وإعتبارها, فماذا حدث؟

محمد البورسعيدى
محمد البورسعيدى _ هل يواجه المؤبد بسبب الخالة أمونة؟!
__________________________________________________________________________________

على شاطئ 77 إحدى شواطئ مصيف رأس البر الشهير, فوجئ المارة  بأسرة مكونة من الزوج والزوجة والأولاد وشقيق الزوجة وشقيقتها,  وقد اتجهوا مسرعين صوب أحد الأشخاص,  وقاموا بطعنه طعنات متفرقة فى الصدر والبطن وفروا هاربين فى لمح البصر, وقد تناولنا فى مقال أخر بعنوان"الخونة والتجديد للبورسعيدى", ما يفيد كل ما كان يحاك حول هذا المتهم الذى كان ضحية للعديد من الخونة الذين اوقعوه فى شباك الجريمة.

البورسعيدى من يوتيوبر يلملم قوته إلى مجرم خلف القضبان

محمد وهبة الشهير بمحمد يوتيوبر أو محمد البورسعيدى, شاب مسكين دفعته الظروف إلى مفارقات غريبة فى حياته, طلق أم أولاده التى أنجب منها ثلاثة أولاد وتزوج بأخرى, ولم تكن هذه الأخرى سوى الخالة أمونة, إنها مى جمعة الشهيرة بالخالة أمونة التى دفعت زوجها بمساعدة أهلها إلى إرتكاب جريمة شنعاء أمام شاطئ 77 إحدى شواطئ رأس البر الشهيرة.

تزوج البورسعيدى من مى جمعة منذ عدة شهور مضت, وعاش معها حياه شبه عادية, وكانت زوجته الجديدة عاشقة للظهور على القناة الرقمية التى يمتلكها البورسعيدى, مشاكل عديدة بينهما بسبب حبها الجم للظهور والشو, وسرعان ما كانت هذه الخلافات تمر مرور الكرام, ومنذ أن علم البورسعيدى بأن طليقته وأم أولاده قد تزوجت بأخر حتى جن جنونه.

بدأت التراشقات ما بين محمد البورسعيدى وزوجته الجديدة من جهة وبين طليقته وأم أولاده من جهة أخرى, وصلت هذه التراشقات إلى استخدام الأطفال فى هذه الصراعات الغير محسوبة, وإجبار الصغار على الدخول فى معتركات لا تتوائم مع أعمارهم وعقولهم وحياتهم بشكل عام, التراشقات حملت من الألفاظ النابية والسب والقذف والتشهير وانتهاك حرمة الحياة الخاصة ما يندى له الجبين, واستمرت شهور بل سنوات.

وشاركت الزوجة الجديدة للبورسعيدى فى هذه التراشقات, وظهرت فى أكثر من مقطع فيديو وبصحبتها زوجها والطفل الصغير إبن زوجها وهم يوجهون الشتائم والسباب واللعان للأم, لنشاهد طفل يأتى بحركة نابية مستخدمآ إصبع الوسطى وهو يوجهها لأمه, إلى جانب العديد من الألفاظ التى يعف اللسان والقلم معآ عن تسطيرها لكم, لتنتها كل هذه المهاترات من مجرد تراشقات فى العالم الإفتراضى على منصة اليوتيوب, إلى جريمة بالفعل, ويتحول محمد البورسعيدى من يوتيوبر يكاد يلملم قوت يومه إلى مجرم قابع خلف القضبان.

المحلاوى المجنى عليه فتوة العالم الإفتراضى دفع فاتورة باهظة

محمد البورسعيدى
المحلاوى المجنى عليه فتوة العالم الإفتراضى.
_______________________________________________________________________________________

لم يكن المجنى عليه أيمن المحلاوى من القديسين أو النبلاء, بل كان معروف عنه استخدام قناته الرقمية على اليوتيوب فى السب والقذف واللعان وإنتهاك حرمة الحياة الخاصة للأخرين, وإفتعال المشاكل والأزمات معهم, وبالطبع كان التربح المادى هو الهدف الأسمى من وراء كل ذلك, نستطيع أن نجزم بأن المحلاوى كان عبارة عن قبضاية أو معلم أو فتوة ولكنه فتوه فى العالم الإفتراضى فقط, فتوة يستعين به أضعاف النفوس لتصفية حسابات شخصية لهم مع أخرين.

وبشكل أو بأخر فقد تم الإستعانة بأيمن المحلاوى فتوة اليوتيوب, كى يقوم بتدشين فيديوهات وبثوث مباشرة على المنصة العالمية يقوم فيها بسب وقذف محمد البورسعيدى وزوجته الجديدة, وبالفعل قام المحلاوى بحملة شرسة ضد البورسعيدى وزوجته,  مما إضطر الأخير أن يرد هو الأخر بنفس السباب والشتائم والقذف المستمر.

لنكون أمام تراشقات هى فى حقيقتها عبارة عن بؤر صديدية أو مجارى طافحة على منصة اليوتيوب فى مصر, ولكن كنت أكاد استنشق منها رائحة الجريمة, وهو ما حدث بالفعل, حيث تصادف وجود المجنى عليه وأسرته فى مصيف رأس البر, وهناك قام المتهم محمد البورسعيدى بعمل بث مباشر يؤكد فيه علمه بوجود المجنى عليه فى مصيف رأس البر, مؤكدآ تواجده وأسرته أيضآ فى نفس المصيف.

ليقوم المجنى عليه بالذهاب إلى بوابات شاطئ 77 ويجلس أمامها, بل ويقوم بتدشين بث مباشر يؤكد فيه مكانه تحديدآ, ويتباهى بقوته الإفتراضية حاملآ نصل قطر أظهره للكاميرا, مؤكدآ أن من يواجهه لابد وأن يكون حاملآ لبندقيه وليس لمطواه كما أكد الجانى فى بثه المباشر الأخير, حيث أكد الجانى أنه سوف يذهب للمجنى عليه ومعه مطواه وأنه سوف يزهق روحه, وهو ما حدث بالفعل, ليدفع المحلاوى المجنى عليه الفاتورة باهظة من حياته.

جريمة شاطئ رأس البر _ الكواليس والأسرار والتفاصيل 

رغم أن اللحظات الحاسمة التى سبقت هذه الجريمة قد شاهدها أغلب  المتابعين على اليوتيوب, إلا أنها مازالت تحمل بعض الملابسات التى سوف نوضحها فى هذا المقال بالأدلة والبراهين, ولكن قبل ذلك دعونا نستعرض أحداث مسرح الجريمة, خاصة الأحداث التى سبقت وقوعها, ثم أحداث الواقعة نفسها, ثم الأحداث التى أعقبتها وهى من أهم ما يمكن.

بالنسبة للأحداث التى سبقت وقوعها فهى تتلخص فى تراشقات ومشاحنات وتبادل السباب واللعان بين المتهم وزوجته من ناحية وبين المجنى عليه من ناحية أخرى, وكان أهم ما فى هذه الأحداث هو ظهور محمد البورسعيدى فى بث مباشر على قناته الخاصة يؤكد فيه أنه قد انتوى وعزم النية على التوجه للمجنى عليه والإجهاز عليه, مؤكدآ أنه سوف يقترف هذه الجريمة باستخدام مطواه قرن غزال.

ثم فوجئنا بالمجنى عليه أيمن المحلاوى وقد قام هو الأخر بتدشين بث ماشر على قناته الرقمية وقد اكد فيه قبوله التحدى, بل أنه حدد مكانه على وجه الدقة, حيث كان المكان أمام بوابات شاطئ 77 دائرة قسم شرطة رأس البر, وبعضها بدقائق معدودة جاءت اللحظات الحاسمة, لننتقل إلى أحداث الواقعة نفسها, حيث هجم المتهم وزوجته المدعوة مى جمعة وشهرتها حورية ومعهما شقيق الزوجة وشقيقتها, ليتكهرب الجو ويسقط المجنى عليه على الأرض.

ثم ننتقل إلى المرحلة الأكثر إثارة وهى فرار المتهم وأسرته, حيث دلفوا جميعآ إلى السيارة طرفهم, وقاموا بتدشين بث مباشر تفاخروا فيه بارتكاب الواقعة, مؤكدين فيه اشتراكهم جميعآ بالإجهاز على المجنى عليه, والغريب أن زوجة المتهم إعترفت فى هذا اللايف البالغ الخطورة بارتكابها الواقعة معه, وكذلك شقيقها وشقيقتها, مما يعد هذا البث المباشر دليل إثبات خطير تؤكده وتدعمه تحريات الإدارة العامة لمباحث دمياط, وبالتحديد تحريات مباحث رأس البر.

تحريات المباحث  تؤكد تورط  أمونة والنيابة تأمر بالقبض عليها

محمد البورسعيدى
تحريات المباحث تؤكد تورط الخالة أمونة زوجة البورسعيدى.
______________________________________________________________________________________

تحريات ميدانية أجراها المقدم تامر الشهاوى, رئيس وحدة مباحث قسم رأس البر, أكد فيها تورط المتهم بارتكابه  الواقعة وأن زوجته كانت على علم بكل التفاصيل وأنها قد رافقته حيث مسرح الجريمة, وغيرها من التفاصيل الأخرى الواردة فى محضر التحريات المرفق أعلاه, والذى بناء عليه أصدرت النيابة العامة قرارآ إحترازيآ وإستباقيآ بضبط وإحضار الخالة أمونة, زوجة محمد البورسعيدى.

والغريب أن زوجة المتهم مى جمعة الشهيرة بالخالة أمونة لم تمتثل لقرار النيابة العامة, وفرت هاربة, بل أنها تحدت القانون تحديآ سافرآ بظهورها اليومى على منصات التواصل الإجتماعى, بل وقيامها بتصوير نفسها من أمام قسم شرطة رأس البر, محاولة الظهور أمام العامة بأنها فى أمان وأنها ليس لها علاقة بالجريمة, مما عرضها لهجوم شرس من الناشطين على وسائل التواصل الإجتماعى الذين يتابعون تفاصيل القضية عن كثب.

وحتى كتابة هذه السطور مازالت المدعوة مى جمعة أو الخالة أمونة هاربة, لم تكن تحريات المباحث فقط والإسطوانة المدمجة التى توثق أحداث ما سبق وما تلا الجريمة هما فقط أدلة الثبوت فى هذه القضية, بل أن هناك تفريغ الكاميرات التى تحوى مفاجأت عديدة سوف يتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة, وكذلك شهادة الشهود ومنهم عامل الشاى الذى يملك كابينة صغيرة ملاصقة لبوابات شاطئ 77 والذى شهد كافة الأحداث, وغيره.

الحالة الصحية للمحلاوى وسبب وجود حراسة أمنية علي غرفته

محمد البورسعيدى
الحالة الصحية للمحلاوى وسبب وجود حراسة أمنية على غرفته.
_______________________________________________________________________________________

حتى الساعات القليلة السابقة كانت المجنى عليه أيمن المحلاوى فى غيبوبة كاملة, حيث أفاد التقرير الطبى المبدئى بوجود جروح قطعية فى مناطق البطن والصدر واليد, وقد تم ضخ عدد 24 كيس دم فى جسده, ولم تتمكن النيابة العامة من سماع أقوله حتى كتابة هذه السطور, وقد أمرت النيابة العامة بتشكيل حراسة أمنية متناوبة على غرفة الرعاية المركزة الكائن بها.

ولم تكن هذه الحراسة سوى لملاحظة حالته الصحية وإبلاغ النيابة العامة فور تماثله للشفاء المبدئى وقدرته على التركيز والكلام, وهو الأمر الذى لم يحدث حتى هذه اللحظة, ويمكن القول بأن المجنى عليه قد تجاوز مرحلة الخطر وهو الأن فى مرحلة استعادة الوعى والتركيز مرة أخرى, ويمكن استجوابه خلال الأيام القليلة القادمة.

ومن المتوقع أن يكون استجواب أيمن المحلاوى يتضمن أدلة أخرى لا تدين المتهم الأول فى هذه القضية فحسب ولكن نرى أنها سوف تدين زوجته التى تتمتع ببجاحة وتحدى سافر للقانون لم أراه أنا شخصيآ فى سيدة من قبل, وربما تدين أقوال المحلاوى بعض أفراد أسرتها وبالأخص شقيقها الذى كان يقود السيارة عقب ارتكاب الجريمة صاحب الجملة الشهيرة " ملصنا خلاص", وأيضآ شقيقتها التى كانت هى الأخرى داخل السيارة.

 شقيق أمونة صاحب الجملة الشهيرة " ملصنا خلاص"!!

محمد البورسعيدى
شقيق أمونة صاحب الجملة الشهيرة "ملصنا خلاص".
__________________________________________________________________________________

من المتوقع أيضآ أن توجه النيابة العامة الإتهام للمدعو حمزة جمعة شقيق الخالة أمونة, وهو الشخص الذى كان يقود السيارة التى استقلها الجناه بعد الحادث, والتى ظهروا منها جميعآ فى بث مباشر شاهده معظم الناشطين على وسائل التواصل الإجتماعى, وبالتحديد منصة اليوتيوب العالمية, حيث إعترف حمزة فى هذا البث المباشر بأنه قد وجه ضربتين متتاليتين لجسد المجنى عليه, كانوا لهما أبلغ الأثر الإجهاز عليه, وهو ما يجعلنا نؤكد أن محمد البورسعيدى ليس هو المتهم الأول أو المتهم الوحيد فى هذه القضية, بل هناك متهمون أخرون هاربون من العدالة.

وأيضآ من المتوقع بل من المؤكد أن توجه النيابة العامة للخالة أمونة زوجة المتهم تهمة الشروع, مثلها مثل زوجها, حيث أن قرار الضبط والإحضار الصادر لها ينطوى على تكليف واضح وصريح من النيابة العامة لمباحث قسم شرطة رأس البر بضرورة وسرعة القبض عليها, وذلك بعد أن أثبتت تحريات المباحث تورطها, وبعد أن أعترفت هى وبلسانها بالدور الذى قامت به فى ارتكاب الواقعة, وهو ما تؤكده كاميرات الشاطئ التى رصدت كافة هذه التفاصيل, والتى تم تفريغها بمعرفة إدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية بالتعاون مع إدارة البحث بمديرية أمن دمياط.

وأيضا لم ولن تسلم شقيقة الزوجة, والتى ينادونها بحور, ولا أعلم هل هى بحور من الماء, أم بحور من الغل والحقد والكراهية والإجرام, حيث إعترفت بلسانها وبمحض إرادتها أثناء فيديو البث المباشر الجماعى, الذى قاموا ببثه من داخل السيارة التى كان يقودها شقيق الزوجة حمزة" ملصنا خلاص", بأنها قد وجهت للمجنى عليه أيمن المحلاوى ضربات أخرى نافذة باستخدام نفس أداة الجريمة وهى المطواه القرن الغزال.

الخاتمة

من المنتظر غدآ الإثنين أن ينظر قاضى التجديدات فى أمر الحبس الإحتياطى للمتهم محمد البورسعيدى, ومن المتوقع أن يتم التجديد له خمسة عشرة يومآ أخرين على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة, خاصة أن المجنى عليه أيمن المحلاوى لم يمثل للشفاء,  ولم تتمكن النيابة العامة من استجوابه حتى كتابة هذه السطور, وسوف نوافيكم غدآ فى مقال لاحق على موقعنا الإخبارى هنا, وأيضآ فى بث مباشر على قناتنا الخاصة بما تم فى غرفة المشورة من البت فى تجديد حبس محمد  البورسعيدى أم من عدمه.

الإعلامى أحمد رجب
الإعلامى أحمد رجب
الاعلامى أحمد رجب.. ضابط شرطة سابق بوزارة الداخلية .. ومقدم برنامج مهمة خاصة على شبكة قنوات الحياة .. كاتب مستقل ومفكر.. حاصل على درجة الماجسنير من كلية الحقوق جامعة القاهرة.. خريج كلية الشرطة عام 1998 .. له العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة وأشهرها برنامج مهمة خاصة .. تكرم من العديد من المؤسسات الرسمية والتعليمية وابرزهم وسام جامعة بنها وجامعة القاهرة ومعهد الاسكندرية العالى للاعلام .. محاضر غير متقرغ فى بعض الجامعات وابرزهم الجامعة الامريكية بالقاهرة.
تعليقات